اطلب الترجمة عبر الإنترنت طوال 24 ساعة على مدار الأسبوع

حمّل المستند أو النص وقدّم طلبك هنا.

هل أنت بحاجة إلى مساعدة أو مشورة خاصة؟

راسلنا عبر البريد الإلكتروني وسيسرنا تقديم المساعدة.

ترجمة رسائل البريد الإلكتروني.

زد حجم مبيعاتك - عزز شبكة علاقاتك.

إن إدارة إحدى الشركات الدولية متعددة اللغات، تعني مما لا شك فيه تلقي رسائل البريد الإلكتروني وإرسالها بلغات مغايرة. ويمكنك أن تشرع في ترجمة مراسلات البريد الإلكتروني الخاصة بك بنفسك، أو قد تقرر توفير الوقت والجهد واختيار ترجمتها ترجمة محترفةً على يد متخصصين - ما يضمن لك فهم شركائك في الخارج لمغزى رسائلك فهمًا صحيحًا.

كل ما عليك فعله هو إرسال رسالة البريد الإلكتروني إلينا وسيتولى أحد مترجمينا المحترفين ترجمة نص الرسالة على وجه السرعة. كما أننا على استعداد لترجمة الوثائق العامة غير المتخصصة كالرسائل والخطابات وما تحتاجه من معلومات عامة أخرى. 
 


10 مزايا لتولي The Native Translator ترجمة رسائل بريدك الإلكتروني:

  1. خطوةُ سهلةُ لتخطي الحواجز اللغوية والتغلب عليها. تجنب إساءة الفهم وزيادة المبيعات.
  2. سهولة تأسيس شركات في دول أخرى.
  3. تراجم فائقة الجودة - The Native Translator تتمتع بنظم رقابة صارمة ولا تتعاون إلا مع المحترفين من المترجمين ممن يتحدثون اللغة المترجم منها بطلاقة ويترجمونها إلى لغتهم الأم. كما أنها تتعاون مع مترجمين مختصين، فلدينا مترجمون هم في الأساس مهندسون ومحامون وغير ذلك من التخصصات.
  4. تقويض الفجوات والأخطاء الثقافية، فمترجمونا على علم بالعوامل الثقافية ويضعونها نصب أعينهم.
  5. التراجم تنفذ على يد مترجمين ذوي خبرةٍ كبيرةٍ في تقديم خدمات رسائل البريد الإلكتروني.
  6. تسليم سريع، غالبًا في غضون ساعات.
  7. أكثر من 100 لغة تختار من بينها. خدماتنا متوفرة على مدار الساعة طوال العام، لكل لغات العالم الشائعة.
  8. توفر ثمين وقتك لتستغله في أشياء أخرى.
  9. سرية تامة - كل المترجمون الذين تتعاون معهم The Native Translator ملتزمون بتعهداتٍ صارمةٍ بالسرية التامة.
  10. قيمة ممتازة؛ يمكنك النقر فوق "أيقونة عرض السعر" أدناه لترى بنفسك! 

The Native Translator هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة The Translator Group - إحدى شركات الترجمة والاتصالات التي تتخذ من سويسرا مقرًا لها. وهي وكالة ترجمة حاصلة على كلٍ من اعتماد ISO 17000 وCAN/CGSB-131.10 - معايير الجودة الأوروبية والأمريكية لشركات الترجمة.

/online-uebersetzung.html

تراجم عبر الإنترنت

تراجم متخصصة موثوقة وتراجم معتمدة عبر الإنترنت. إحدى وكالات الترجمة الحاصلة على اعتماد ISO 17100 والمختصة بتقديم تراجم معتمدة عبر الإنترنت.

تراجم عبر الإنترنت

تراجم متخصصة وتراجم معتمدة عبر الإنترنت!

في The Native Translator نختص بتقديم تراجم فائقة الجودة على وجه السرعة وبمنتهى البساطة عبر الإنترنت. ونحن لا نتميز بسرعة خدماتنا وحسب، بل بكون هذه الخدمات متاحة أمام عملائنا على مدار الساعة وطوال أيام العام. هذا ونحن نتعاون مع مترجمين متخصصين من أرجاء العالم كافة باختلاف المناطق الزمنية، وهو ما يجعلنا على أتم الاستعداد دائمًا لمساعدتك في ترجمة الوثائق التي تريد، سواءً كانت ترجمة متخصصة أو معتمدة أو حتى عرضًا تقديميًا.

تراجم متخصصة

أيًا كان موضوع النص الذي تريد ترجمته لدينا، لا تقلق فلدينا مترجمون متخصصون موثوقون يتمتعون بالمهارات والخبرات التي تلبي حاجاتك، سواءً في القانون أو المالية أو الطب أو التكنولوجيا. فبمساعدة أكثر من 5,500 مترجمًا محترفًا مخضرمًا، يمكننا دائمًا وأبدًا تلبية حاجاتك الخاصة.

ترجمة معتمدة

تراجم قانونية ومالية معتمدة بأكثر من 600 زوج لغوي، وخدماتنا متوفرة لعملائنا على مدار الساعة طوال العام. ودائمًا ما نحرص على الاستعانة بمترجمين معتمدين لدى البلد محل استخدام الوثيقة المترجمة.

ترجمة مضمونة الجودة وفقًا لمعيار ISO 17100

حظيت الوكالة باعتماد الجودة منذ العام 2011، ومنذ 2015 حظيت بالاعتماد وفقًا لمعيار ISO الجديد، ISO 17100. لعل حصولنا على اعتماد ISO يؤكد دأبنا على استثمار المال والجهد من أجل توثيق كل إجراءاتنا والتحقق منها، بدءًا من الشروط والمتطلبات المفروضة على المترجمين وتوظيفهم ووصولاً إلى ضمان جودة كل ترجمةٍ نخرجها. فعلى سبيل المثال، لا نوظف سوى المترجمين المحترفين الخريجين العاملين بدوامٍ كامل والمختصين في مجال ترجمتهم. وليس هذا وحسب، بل تخضع كل التراجم للتدقيق من مراجعٍ آخر يتمتع بذات المؤهلات التي يتمتع بها المترجم الأول. جديرٌ بالذكر أن الهيئة التي منحتنا هذا الاعتماد دائمًا ما تخضعنا للفحص من أجل التحقق من امتثالنا للمعايير المعمول بها من أجل الحصول على الاعتماد. ولأننا إحدى وكالات الترجمة المعتمدة، فنحن نقدم كذلك ضمان الجودة لكل التراجم التي نضطلع بها.

السرية

نتعامل مع كل المعلومات التي نتلقاها بشأن أي مهمةٍ من المهام الموكلة إلينا بسريةٍ تامة. فكل موظفينا - مديري المشاريع والمترجمين وموظفي المكاتب - ملزمون بتعهداتٍ صارمة بالسرية التامة.

ما هي تكلفة الترجمة؟

حمّل الوثيقة التي تريد ترجمتها مباشرةً على بوابة الترجمة الخاصة بنا وفي أقل من دقيقة ستتلقى ردًا مباشرًا يبين السعر وتاريخ التسليم المتوقع للترجمة التي تريد. ويمكنك إرسال طلب الترجمة ومن ثم الدفع بواسطة بطاقةٍ ائتمانية مباشرةً عبر الإنترنت. نقبل بطرق الدفع التالية: Amex وDiners وMastercard وVisa وPayPal وApple Pay.

تراودك بعض الأسئلة؟ أو ترغب في تلقي المزيد من المعلومات؟

يمكنك التواصل معنا على مدار الساعة عبر البريد الإلكتروني وسنحاول جاهدين الرد على استفساراتك في غضون 30 دقيقة.

The Native Translator هي إحدى وكالات الترجمة الحاصلة على اعتماد ISO 17100، وهي مختصةٌ بتقديم تراجم موثوقة مباشرةً عبر الإنترنت.

هذه الشركات تؤمن بمستوى الجودة لدينا!

<
>